2 بط الإصحاح 02 الفقرة 01

2بط-2-1 وكما ظهر في الشعب قديما أنبياء كذابون، فكذلك سيظهر فيكم معلمون كذابون يبتدعون المذاهب المهلكة وينكرون الرب الذي افتداهم، فيجلبون على أنفسهم الهلاك السريع.2: وسيتبع كثير من الناس فجورهم ويكونون سببا لتجديف الناس على مذهب الحق.3: وهم في طمعهم يزيفون الكلام ويتاجرون بكم. ولكن الحكم عليهم من قديم الزمان لا يبطل وهلاكهم لا تغمض له عين.

أحب ان أوضح للجميع  من هو مرسل الضلال

قد يظن كل عاقل رشيد بأن مرسل الضلال هو الشيطان .. بالفعل الشيطان لا يرسل إلا الضلال ، لذلك نجد بولس يؤكد بأن الرب معبود الكنيسة هو مرسل الضلال للناس حتى يُصدقوا الكذب .. وأكد ايضا كتاب الكنيسة بأن الرب معبود الكنيسة هو ايضا مرسل الطقوس والفرائض المضلة ليضل البشرية .. وبالتبعية لا تملك الكنيسة سند واحد يكشف للناس إن كانت عقيدتهم هي إحدى الضلالات المرسلة من الرب أم لا ، وايضا الكنيسة لا تملك سند واحد يكشف للناس إن كانت طقوسهم وفرائضهم هي إحدى الضلالات المرسلة من الرب أم لا .

2تس 2:11
ولاجل هذا سيرسل اليهم الله عمل الضلال حتى يصدقوا الكذب

ولا نخفي عنكم شيء حين نوضح أن جميع الصلوات بالكنيسة ما هي إلا ضلال وما انزل الله بها من سلطان مثل {الخولاجي ، الأبصلمودية المقدسة ، الاجبية المقدسة ، السنكسار ، بستان الرهبان}… كما أن الديانة المسيحية لا أساس لها وانها من صناعة بشرية وأن المسيح لا يعرف عنها شيء ولم يعتنقها ولم يُنشئها .

حزقيال 20
25 وأعطيتهم أيضا فرائض غير صالحة ، و أحكاما لا يحيون بها

فإن كان هذا هو إيمان الكنيسة .. فعلى أي شيء تستند عليه ؟ وهل بعد ذلك يمكن أن تملك الكنيسة دليل واحد قوي يؤكد بأن عقيدتها ليست ضلال مرسل من الرب ؟ وهل بعد ذلك يمكن أن تملك الكنيسة دليل واحد قوي يؤكد بأن طقوس عقيدتها وفرائضها هي فرائض صالحة أعطاها الرب لكها ؟

اترك رد

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s