الإصحاح 03 الفقرة 16

1بط-3-16: ولكم ضمير صالح، لكي يكون الذين يشتمون سيرتكم الصالحة في المسيح يخزون في ما يفترون عليكم كفاعلي شر.

يقول الشهيد بوستينوس: [ها أنت تستطيع أن ترى بوضوح أنه حينما تُقْطَع رؤوسنا ونُصْلَب ونُلْقَى إلى الوحوش ونُقَيَّد بسلاسل ونُلقى في النار وكل أنواع التعذيب أننا لا نترك إيماننا، بل بقدر ما نُعاقَب بهذه الضيقات ينضم مسيحيون أكثر إلى إيماننا وديانتنا باسم يسوع المسيح.]

الفارق بين الإيمان المسيحي والإيمان الإسلامي هو أن الشيطان يوسوس في عقول المسيحيين لإقناعهم بأنهم على حق ولا يمكن التفريط في إيمانهم ويتركهم لشرب الخمر بحجة أنه دم الرب ويزين لهم لحم الخنزير على أن لحمه قطع من قطع التفاح .. ولكن في الإسلام نجد الشيطان يوسوس للمسلمين لإقناعهم بأنهم على باطل والإيمان الحقيقي هو اعتناق أي ديانة أخرى غير الإسلام .

لذلك نجد بابا الفاتيكان يؤكد بأن الكنيسة تعبد نفس إله عبدة النار والأفاعي وكذلك البابا شنودة يؤكد بأن المسيحية هي أمتداد للوثنية الفرعونية اضغط هنا و هنـــا

التنصير يسير بين الطوائف المسيحية بشكل مثير جداً فوصل الأمر إلى أن المسيحي الذي يسعي للطلاق يمكنه أن يعتنق عقيدة طائفة مسيحية خلاف طائفته وبعد أن ينال الطلاق يعود مرة اخرى لطائفته وكأنه دخل دورة مياة ثم خرج بعد أن قضى حاجته .

الطوائف المسيحية اصبحت الآن تلعن بعضها البعض ووصل الأمر للتكفير بإدعاء أن الشيطان تغلغل في طقوس الكنائس حيث ان 99% من طقوس الكنيسة من صلاة وصيام ليس لهم سند بالأناجيل وكلها مأخوذة من الأناجيل الغير معترف بها بالكنائس والتي في مقام كتب شيطانية مثل أعياد العذراء وتاريح موتها وتاريخ صعودها .. كما وصل الأمر غلى أن هناك اختلافات عقائدية بين الطوائف غاية في الخطورة ليصل الاختلاف إلى يسوع إن كان ناسوته ولاهوته بطبيعة واحدة أم طبيعتان .. كما أن القانون الإيمان لكل طائفة مختلف عن الطوائف الأخرى وايضاً لكل طائفة كتاب مقدس مخالف لباقي الطوائف وكل طائفة تدعي بأن كتابها الخاص بها معصوم من التحريف … والإختلافات لا حصر ولا عدد لها ولكن هذا حال أي منظومة فاسدة ….. اضغط هــنا و هنـــا و هنــــــا و هنـــا و هنا .

.

اترك رد

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s